نبيل فياض

مقالات مميزة

أهلا بكم في موقع الدكتور نبيل فياض

داعش تحتل بيروت: سيناريو متخيّل!!

بيان رقم 1:

تمكنت كتائب الدولة الإسلامية، بقيادة الأمير شلفطة بن أبي الخرقرق من اجتياز الحدود اللبنانية السورية من جهة سنجق القنيطرة بمساعدة ثلة من بدو الجولان المجاهدين – مثل بدو العمور الذين اجتاحوا تدمر – والتوجه إلى بيروت تمهيداً لتحريرها من دعاة الكفر والزندقة والإلحاد! الجيش اللبناني ينهار تحت وطأة ضربات مجاهدينا والانشقاقات التي حرّض عليها الأميران أشرف ريفي وخالد الضاهر. الله أكبر والعزة للإسلام.

بيان رقم 2:

تتقدم كتائبنا المجاهدة من ناحية طريق صيدا. الطريق إلى المطار صارت أمامنا مفتوحة. الخليفة أبو بكر البغدادي يصل بطائرته الإف 15 إلى مطار بيروت ومن هناك يتوجه إلى قصر بعبدا الذي صار اسمه قصر الخلافة.

بيان رقم 3:

بعد الاطباق الكامل على بيروت وجوارها، أعلنت طرابلس وصيدا البيعة لأمير المؤمنين خليفة الزمان أبي بكر البغدادي. تم بعونه تعالى احتلال جميع الثكنات العسكرية والوزارات والصحف ومحطات التلفزيون والإذاعات الخاصة. تم تحويل المجلس النيابي إلى مضافة لزوار الخليفة.

تعليمات الخليفة:

أعلن أبو بكر البغدادي للتو تعليماته من إذاعة صوت خليفة الزمان التي كان اسمها صوت لبنان؛ وتتضمن التالي:

1 – تخيير الأرمن بين اعتناق الإسلام أو دفع الجزية أو القتال حتى الموت أو الهجرة إلى يريفان [ الأخير اجتهاد من قبل إمامنا البغدادي ]!

2 – تخيير المسيحيين بين الموت أو الإسلام أو الجزية!

3 – تعيين الأمير أحمد الأسير والياً على إمارة لبنان؛ وتعيين الشيخ أشرف ريفي مساعداً له؛ وتعيين الشيخ خالد الضاهر مستشاراً للأمير الأسير!

4 – تعيين الشيخ فضل شمندورة [ شاكر أيام الجاهلية ] ناطقاً رسمياً باسم إمارة لبنان!

5 – قتل الدروز والعلويين والشيعة دون استتابة؛ والحكم على وليد جنبلاط ومروان وعلي حمادة بأن يفجّروا أنفسهم في الشوف وعاليه بمساعدة سيارات مفخخة مكفولة يضمنها لهم الأمير الأسير! وجعل قصر المختارة مسلخاً لذبح هؤلاء الكفّار.

6 – تحويل المحطات التلفزيونية على النحو التالي:

أ‌- MTV لإطلالات الخليفة اليومية؛

ب‌- Lbc للشيخ الأمير أشرف ريفي يفش فيها قهره!

ت‌- Hawacom للداعية فضل شمندورة!

ث‌- LDC لنقل أخبار الفتوحات!

ج‌- FUTURE لتغطية النشاطات غير الرسمية للخليفة!

ح‌- تلفزيون لبنان: يقفل لأسباب تتعلق بمدة الصلاحية!

خ‌- الجديد: إحراقه بعد قتل ريما كركي!

د‌- المنار: إحراقه بمن فيه!

ذ‌- الميادين: إحراقه بعد صلب كل العاملين فيه!

7 – إغلاق كافة الصحف في لبنان.

8 – فرض الحجاب على جميع النساء، فلا يحق للمرأة أن تخرج إلا برفقة محرم.

9 – إلقاء القبض على التالية أسمائهن:

إليسا، هيفاء وهبي، نانسي عجرم، قمر، نتالي فضل الله، كارمن لبّس، مي الحريري، ميرفا القاضي، ميريام كلينك، مايا نعمة، ورد الخال، جمانة حداد، إيلي باسيل، نادين الراسي، لاميتا فرنجية، سيرين عبد النور، لارا كاي.

تفرز السابقة أسماؤهن وفق أعمارهن، فتساق من هن تحت الثمانية عشرة إلى قصر الخليفة في بعبدا، وتؤخذ الباقيات إلى الرقة للبيع في سوق الجواري. والأسعار تتعلق بالعمر.

ملاحظة:

لم تثبت أي منهن أنها تناسب قصر الخلافة؛ كما رفض أحد من بلاط الخليفة شراءهن بسبب الإنهاك والكهولة. الحافلات ستقلهن إلى الرقة.

10 – تدمير كل الأوثان، خاصة وثنا يسوع الملك وأم الله في حريصا. ونسف كل الكنائس والجمعات والحسينيات.

11 – إغلاق كل محلات التدليك وبيع الخمور والملاهي الليلية وما إلى ذلك؛ وإحراقها إن رفض صاحبها إغلاقها بعد وضعه داخل المحل.

12 – ذبح كل من تعاون مع النظام السوري وعلى رأسهم جماعة 14 آذار.

13 – تدمير قبر رفيق الحريري وساحة الشهداء وإحراق جثمان صباح في قبرها.

ملاحظة:

جاءنا الآن نبأ هروب زياد الرحباني إلى موسكو ووفاة أمه الغانية إياها بالجلطة لأنها لم تحتمل رؤية المجاهدين يفتحون معاقل بيروت.

البيانات تأتي تباعاً

Who's Online

34 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

اشترك بالنشرة البريدية

أنت هنا: Home مقالات داعش تحتل بيروت: سيناريو متخيّل!!